الاتصال معنا:

اختر اللغة:

مطار ستانستيد سيارات الأجرة

النقل من وإلى مطار ستانستيد
مسألة مهمة لمن يسافر من وإلى مطار ستانستيد هو أن نقل المطار. ستانستيد لديه تشكيلة رائعة من نقل وصلات لوسط لندن، مع خيارات لتناسب جميع الميزانيات، الجداول الزمنية والوجهات. أولا وقبل كل شيء يجب أن تقرر ما والخيار النقل تكون مناسبة لاحتياجاتك والمال الخاص.
البديل الأكثر راحة للنقل من وإلى مطار ستانستيد المطار سيارة الأجرة أو الميني كاب و. إذا كنت قد اخترت هذا الخيار ثم الخطوة التالية هي اختيار لنا: 247 مطار نقل.
نحن شركة سيارات الأجرة عن تقديره ومحترمة متخصصة في النقل من وإلى جميع مطارات لندن، الرموز البريدية وجميع موانئ البحر أكثر من المملكة المتحدة. هدفنا هو تلبية احتياجات عملائنا وضمان لهم رحلة آمنة ورخيصة إلى وجهتهم.


سائقينا المهنية ولطف ولكل واحد ومرت من خلال الشيكات CRB وPCO، لديها معرفة كبيرة في لندن و يخضع تقييم منتظم من قبلنا – حتى يمكنك ان تكون على ثقة أنه عندما حجز لك نقل المطار إلى مطار ستانستيد أو أي مكان آخر، الخاص سوف السائق يعرف الطريق الأكثر فعالية. من أجل تحقيق معظم متطلبات طارئة لدينا مجموعة واسعة من السيارات، من الصالونات و   العقارات ما يصل الى ثمانية مبفس وتتسع، وعلى استعداد لاستيعاب لكم، يا الأسرة والأمتعة بكثير لكن لديك.
يمكنك حجز رحلة عبر الإنترنت هنا (وصلة القطة الحجز دي باجينا) باستخدام نظامنا الحجز الآمن عبر الإنترنت. إذا قمت بإنشاء حساب لدينا سوف تحصل على خصم 10٪ لكل رحلة. إذا كنت لا تستطيع إدارة لجعل الحجز عن طريق الإنترنت لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق   الهاتف وستحصل على المساعدة من أحد وكلائنا الذين هم هناك 24h/day.
نحن نحترم عملائنا بحيث يمكن أن تكون على يقين من أن لدينا أنك لن تكون متهمإضافية بعد إجراء الحجز. نحن نقدم مجانا الانتظار الوقت للمطار وسيارات النقل الخفيف لا تقلق إذا الطيران الخاص بك يحتوي على التأخير لأننا أيضا مراقبة بحرية جميع الرحلات الجوية والهبوط. إذا كنت السفر مع طفلك وكنت في حاجة الى تقوية مقعد لا تقلق لأن سياراتنا مجهزة أيضا لهذه الحالات. اجتماع و وتقدم أيضا خدمة تحية من قبلنا على الطلب مع أي رسوم إضافية. نأمل اقتناع لك لتصبح واحدة من عملائنا.
نقطة على تلبية مطار ستانستيد:
وسوف يتم لدينا سائق في انتظاركم مع لوحة اسم عرض الخاص بك الاسم على أنه داخل الصالة من قبل مكتب الاستعلامات في المطار وصول صالة لاونج.
ستانستيد أسعار التحويل تاكسي المطار – الكتاب الآن
سيارة أجرة من وسط لندن إلى مطار ستانستيد هو 47،00 £
سيارات الأجرة من محطة Paddington، W2 إلى مطار ستانستيد 48،00 £
سيارة أجرة من وستمنستر، SW1 لمطار ستانستيد 48،00 £
سيارة أجرة من مطار هيثرو إلى مطار ستانستيد 62،00 £
سيارة أجرة من مطار جاتويك إلى مطار ستانستيد 62،00 £
سيارة أجرة من مطار مدينة لندن لمطار ستانستيد 38،00 £
وثمة خيار آخر رخص تكاليف النقل والاسترخاء لأي شخص السفر إلى المملكة المتحدة يمكن أن يكون لاستئجار سيارة من المطار. مكاتب تأجير السيارات في مطار ستانستيد يقدم لك الكثير من المرونة عند التخطيط لرحلتك المملكة المتحدة. جميع ستانستيد مشغلي تأجير السيارات نقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخاصة وتستند الخدمات على المطار. إذا كنت تخطط للسفر الكثير يمكنك استئجار سيارة وفقا لاحتياجاتك بدءا من 45 £ في اليوم. يمكنك حجز   سيارة على الانترنت والحصول على خصومات خاصة. إذا لم تتمكن من إحضار سوف سيارة إلى نقطة حيث كنت استأجرت من أنه لا يكون هناك مشكلة، لأن يمكنك التحدث إلى الشركة والموافقة على أخذه إلى آخر المكان الذي هو أقرب لك.
هذا البديل هو مناسب لأي شخص يريد أن يجعل من جولة الأماكن الأكثر شهرة في المملكة المتحدة. على أي حال، إذا كنت تستخدم لتسير على الجانب الأيسر، ثم قيادة السيارة في المملكة المتحدة ليست هذه فكرة جيدة لأنك قد تجد صعوبة في التعود على طريقتهم في القيادة مع  عجلة القيادة على الجانب الأيمن.
واحدة بديلة رخيصة، إذا كنت ترغب في الحصول على لندن ولم تكن في امرنا، هو أن من مدرب أو الخدمات بوسه. مطار ستانستيد للحافلات و محطة الحافلات قبالة مدخل المبنى الرئيسي. يمكن تذاكر مدرب يمكن شراؤها في مكتب التذاكر في عدد الوافدين (فتح 6:00 حتي 1:00)، في مدرب محطة (24 ساعة، سبعة أيام في الأسبوع) أو على متن الطائرة. عليك أن الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من حافلات مثل: EasyBus الوطني صريحة، أو زهرة الثلج Terravision. حافلات مغادرة المطار حتى كل 10 أو 20 دقيقة. ونقل إلى لندن تستغرق من 45 دقيقة إلى  100 دقيقة اعتمادا على حركة المرور ساعة. إذا كانت وجهتك لا لندن، ثم يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من المدربين Express ل بقية المملكة المتحدة التي تترك كل ساعتين. يمكنك أن تجد المدربين ل كامبريدج، ثيتفورد ونورويتش، أكسفورد، نوتنغهام، ليستر، Birmigham، هيثرو، غاتويك أو لوتون. أسعار التذاكر تختلف وفقا ل المسافة. كل الحجوزات التي تجريها مع عودة أرخص. إذا كنت الحجز مقدما سوف يتم تقديم التذكرة لك و
الخصم. وثمة خيار آخر لنقل المطار القطار، مع بأسعار معقولة الأسعار. ستانستيد محطة السكك الحديدية مطار مباشرة أسفل محطة المبنى. ويمكن شراء التذاكر مقدما أو في المحطة. منتظم قطارات تربط مطار ستانستيد مع وسط وشرق لندن، وكذلك مع  منطقة ميدلاند الشرقية وإنجلترا. يمكن الوقت من الرحلة أو السعر تغيير ولذلك فمن الأفضل لتأكيد مع مشغل القطار قبل السفر. القطارات السريعة والمتكررة تشغيل بين المطار ولندن ليفربول ستريت في وقت مبكر من الصباح وحتى وقت متأخر. إذا كنت تسافر إلى لندن يجب أن نعرف أن يترك ستانستيد إكسبرس كل 15 دقائق. من هناك يمكنك استخدام خدمات مترو الأنفاق إلى أي مكان  في لندن. .
التاريخ القصير للمطار ستانستيد على
تاريخ مطار ستانستيد يبدأ في عام 1942 عندما أصبحت سلاح الجو الأمريكي هارب. في عام 1966 تولى BAA السيطرة على المطار وكان في عام 1970 تمديد المحطة الجديدة من أجل تلبية احتياجات زيادة  عدد الركاب. في عام 1980 وافقت الحكومة خطة لBAA التنمية للمطار الذي كان على وشك التعامل مع أكثر من 15 مليون مسافر في السنة. في أبريل 1986، بدأ العمل على تطوير  المطار. في مارس 1991، وافتتح رسميا الملكة المحطة الجديدة. وأوضح أن تكلفة الأعمال جنيه استرليني 400 مليون دولار. في يونيو 1999 على إذن منحت للمرحلة الثانية من تطوير المطار. في عام 2000،  بدأ العمل في المرحلة الثانية من التنمية. التي تشمل توسيع المطار لحوالي 25 مليون مسافر في العام. لندن ستانستيد صدر المؤقتة المخطط الرئيسي في عام 2005.
على الموقع
لندن مطار ستانستيد هي واحدة من أهم المطارات في UK، تشغيل عدد كبير من الأوروبية والدولية رحلات رخيصة الثمن. يقع المطار في قرية عين  موينتفيتشيت ستانستيد، في الشمال الغربي من مقاطعة إسكس، المملكة المتحدة.
على شركات الطيران والوجهة
كونها واحدة من أكبر قاعدة لرحلات رخيصة الثمن، تحتل ستانستيد رقم أربعة في الجزء العلوي من أكثر المطارات ازدحاما في المملكة المتحدة. في ما يتعلق السطح، هذا المطار هو الثالث، بعد هيثرو وغاتويك. خلال  50 شركات الطيران بتسيير رحلات جوية لنحو 170 وجهة و خدمة 22 مليون مسافر في السنة. أكثر من 182،000 الطائرات والابتعاد عن الهبوط مطار ستانستيد كل عام. بين شركات الطيران الأكثر شهرة هناك: رايان اير، ايزي جيت، جيرمان، طومسون شركات الطيران وغيرها من مطار ستانستيد يمكنك طيران بتكلفة منخفضة أجرة إلى وجهات في أوروبا أهمها: برشلونة، بلفاست، برلين، كورفو، أمستردام، أنطاليا، دبلن، أدنبرة، فرانكفورت، إيبيزا، اسطنبول، مدريد، ميلان، نابولي، مرسيليا، ميونيخ، أوسلو، بيزا، ريجا، روما، إشبيلية، Thesaloniki، فيرونا وغيرها الكثير.
على المعلومات الطرفية
بعض المعلومات المفيدة عن أي راكب: مطار ستانستيد واحد فقط  الميناء الرئيسي. في الطابق الأرضي من محطة يمكنك العثور على تسجيل المجال. من أجل العثور الاختيار في مكتبك، يجب أن ننظر لل رقم الرحلة الخاص بك على شاشات التي تظهر بالقرب من محطة مدخل. الإنهاء إجراءات في مناطق تبدأ من A إلى K وبأسرع من مكعبات صفراء مضيئة لذلك لن يكون من الصعب العثور على واحد التي تحتاج إليها.
هناك العديد من المرافق يمكنك أن تجد في المطار، مثل: الحقائب استفسارات، مرافق الاجتماعات والمؤتمرات التي تتوفر في مركز لرجال الأعمال في الولايات المتحدة مطار ستانستيد في والفنادق القريبة، ستجد الانترنت الحرة التي يمكنك استخدامها للاتصال ومعرفة آخر الأخبار أو قراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، وخيارات مواقف السيارات، خدمة صرف العملات،  آلات النقدية وهلم جرا.
إذا كنت مسافرا مع أطفالك، ثم يجب أن نعرف أن من المطار يوفر غرف تغيير لطفل ما قبل الطيران الترفيه. معظم المطاعم والحانات توفير الكراسي العالية وقوائم الأطفال. أنت يمكن أن تجد في هذا المطار صيدلية مخازن الإمداد الأحذية التي الطفل بما في ذلك أساسيات الحفاضات والحليب وصيغة منتجات الأطفال الأخرى. إذا كنت تبحث عن متجر هامليز لعبة ثم، مخزن لعبة العالم الشهير،  هو خيار جيد وعلى WHSmith يمكنك العثور على الكثير من المجلات، كاريكاتير وكتب اللغز لإبقاء الأطفال الترفيه في الصالات و في
الهواء. إذا كنت تخطط للسفر مع الحيوانات الأليفة الخاص بك، ثم يجب عليك طلب المشورة من الطيران الخاص بك أو من وكالة سفر الحيوانات الأليفة قبل أن تذهب إلى المطار. وشركات الطيران تحمل سوى الحيوانات إذا اتخذت ترتيبات في مسبقا، ويقتصر والفضاء. هناك خياران وشركات الطيران الخاص سوف تكون قادرة على ان اقول لكم الخدمات التي التي قادرون على تقديم:
على النحو الأمتعة ccompanied – سوف تقبل معظم شركات الطيران والحيوانات رافق الأمتعة شريطة ألا تكون في وعاء مناسب. هم سوف يسافر في مقصورة الأمتعة حيث بيئة مناسبة يمكن الإبقاء على مثل هذه الحالات.
على النحو جوي -. أصحاب يمكن ترتيب لحيواناتهم للسفر والشحن الجوي دون القيام بالرحلة نفسها
إذا كنت تبحث عن غرفة للصلاة، ويمكن العثور على كنيسة صغيرة في المطار الاختيار في منطقة J، مقابل مقهى Caffè ألبا. هذا المكان هو المتاحة لتلك تسعى للحصول على مكان للصلاة وهادئة. ساعات العمل هي 5:00 حتي 23:00 يومية.
يمكنك أن تجد معلومات مكتب المطار الدولي في الوافدين المنطقة. كان مفتوحا 24 ساعة في اليوم، ويقدم المساعدة في العام مطار الاستفسارات، معلومات الطيران ويدعو الترحيل. هذه المكاتب أيضا  تقدم مرافق إضافية مثل: التصوير، وإرسال استقبال رسائل الفاكس، والطباعة وثائق داخلية على الخط (مع رسم قدره يمكن 3،00 £ لكل منهما). أيضا مكتب المعلومات لن تستخدم كسائح مركز المعلومات، والمعلومات التي تقدم على اتصالات والنقل، والمحلية  الإقامة وأماكن الجذب القريبة.
إذا كنت ترغب في الاسترخاء بعد رحلة طويلة يمكنك حجز في واحدة من صالات المطار حيث يمكنك التمتع بالهدوء والكثير من غيرها تكامل خدمات مثل المشروبات والوجبات الخفيفة والصحف والمجلات.  في المطار يمكنك أن تجد أيضا منطقة ذات الاستحمام، وإذا كان بعد فترة طويلة رحلة تريد تعذب لمدة دقيقة.
هناك أيضا الكثير من المرافق لأولئك الذين يريدون للتسوق. في مطار ستانستيد يمكنك أن تجد تجار التجزئة الشهيرة مثل: الوجه الدهون، والأحذية،  جميع القديسين، مونسون، كلير، Dixons، HMV، أو بريطانيا الكريم تيد بيكر. المطاعم الشهيرة ومحلات الوجبات السريعة في المنطقة: سوف Creppe القضية، كوستا، برغر كينغ، ايطاليا القهوة، قهوة ستاربكس تساعدك على أن تقرر المكان الذي تريد أن يكون الغداء الخاص بك أو لمجرد شرب انقلاب من القهوة.
هام اتصالات على
يجب على أي راكب يسافر من وإلى مطار ستانستيد معرفة بعض أرقام الاتصال هام:
مكتب المعلومات +44 (0) 870 0000 303؛
الشرطة +44 (0) 127 9680 298؛
الجمارك والمكوس +44 (0) 127 9680 670؛
صالة التنفيذي +44 (0) 870 0001 000؛
مواقف السيارات في المطار +44 (0) 870 7370 778؛
خدمة صف السيارات +44 (0) 870 7370 778؛
اليسار الأمتعة +44 (0) 127 9663 213؛
فقدت الملكية +44 (0) 127 9663 293؛
الحجز مسبقا عن العملات الأجنبية +44 (0) 127 9680 921.
أما بالنسبة لمسألة النقل هناك أيضا بعض الاتصالات الهامة التي يمكنك ملاحظة مثل:
الوطنية للسكك الحديدية +44 (0) 845 7484 950؛
ستانستيد إكسبرس جدول زمني +44 (0) 845 8500 150؛
مكتب سيارات الأجرة +44 (0) 127 9662 444؛
لندن سيارات الأجرة السوداء، +44 (0) 795 673 7696؛
الوطنية تأجير سيارات +44 (0) 870 6006 666.

Posted in نقلك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

12345

12345

12345

12345

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>