الاتصال معنا:

اختر اللغة:

مطار ستانستيد سيارات الأجرة

النقل من وإلى مطار ستانستيد
مسألة مهمة لمن يسافر من وإلى مطار ستانستيد هو أن نقل المطار. ستانستيد لديه تشكيلة رائعة من نقل وصلات لوسط لندن، مع خيارات لتناسب جميع الميزانيات، الجداول الزمنية والوجهات. أولا وقبل كل شيء يجب أن تقرر ما والخيار النقل تكون مناسبة لاحتياجاتك والمال الخاص.
البديل الأكثر راحة للنقل من وإلى مطار ستانستيد المطار سيارة الأجرة أو الميني كاب و. إذا كنت قد اخترت هذا الخيار ثم الخطوة التالية هي اختيار لنا: 247 مطار نقل.
نحن شركة سيارات الأجرة عن تقديره ومحترمة متخصصة في النقل من وإلى جميع مطارات لندن، الرموز البريدية وجميع موانئ البحر أكثر من المملكة المتحدة. هدفنا هو تلبية احتياجات عملائنا وضمان لهم رحلة آمنة ورخيصة إلى وجهتهم.

Read more ›

Posted in نقلك

تاكسي مطار لوتون

انطلاق من وسط لندن، وبعد خط A41، إلى اليسار إلى A406   وبعد ذلك مباشرة في M1، على مسافة بلغت 56.5 كم، ونحن تصل الي من المطارات أكبر للركاب في المملكة المتحدة، وهو المكان الذي سنوي أكثر من 9   مليون شخص الأرض أو مغادرة. مع ما يقرب من 75 سنة من التاريخ، لوتون مطار يجلس في مكان آخر من المطارات في الأعلى الركاب 5 إنجلترا وهذا هو محطة شمال لندن. وهو بمثابة قاعدة العاهل لشركات الطيران، ريان اير، ايزي جيت الخطوط الجوية طومسون و.

تقع على تلة موقع أعلى، مطار لوتون في لندن يطل وادي نهر ليا، الذي يخترق الطرف الشمالي الشرقي من تلال الأطفال.

Read more ›

Posted in نقلك

جاتويك سيارة أجرة المطار

لندن تاكسي مطار غاتويك
المطار مسألة مهمة لمن يحتاج للسفر إلى  أو من مطار جاتويك. جاتويك يقدم عدد كبير من وسائل النقل الخيارات ل
الوسطى. لندن إذا كنت ترغب في رحلة آمنة ومريحة ورخيصة، لا تتردد في حجز سيارة أجرة مع نقل المطار على 247 . نحن شركة سيارات الأجرة المتخصصة في تقديم خدمة النقل من وإلى جميع مطارات لندن، الرموز البريدية والموانئ البحرية في المملكة المتحدة.

Read more ›

Posted in نقلك

لندن تاكسي مطار المدينة

نقل إلى / من مطار مدينة لندن
مطار مدينة لندن يمكن الوصول إليه بسهولة من لندن والقريبة جنوب شرق، وجميع أنحاء المملكة المتحدة عن طريق النقل الخاص والعام على حد سواء.
نقل مطار على 247  تقدم رخيصة مدينة لندن   المطار من وإلى جميع الرموز البريدية لندن، مطارات لندن  وجميع موانئ البحر أنحاء المملكة المتحدة. لدينا درجة عالية من الاحتراف و وفريق من ذوي الخبرة ضمان أن تصل إلى وجهتك بسلام، في الراحة وفي الوقت المحدد.
ومرخص بالكامل سائقينا، والمهنيين ذوي الخبرة العالية وعلى  سيارات الدفع المرخصة من قبل جميع PCO، مرسيدس، أودي و  فولكس واجن في الرئيسية. يمكنك أن تتأكد من نقلك مطار المدينة في  أيد أمينة.

Read more ›

Posted in نقلك

مطار هيثرو تاكسي

كما كنت قد تعرف بالفعل على الارجح مطار هيثرو هو   أكثر المطارات ازدحاما في لندن، وكذلك مطار ازدحاما الثالثة في العالم. ويمكن الاطلاع على مطار هيثرو على بعد 22 كم الى الغرب من وسط لندن، و أي ما يعادل اثنين من الشرق والغرب معا مع مدارج التنفيذية الخمسة وضعت محطات على 12،14 كيلومتر مربع من الأراضي. المحطة رقم 5 هو وكان آخر ومفتوحة للركاب في 27 مارس 2008. المطار حقا ضخمة جدا، إذا كنت لأول مرة هناك، قد يكون حقا الخلط في البداية. وتهدف هذه المقالة لتجلب لك المعلومات المتعلقة نقل من مطار هيثرو إلى وسط لندن وأيضا المعلومات المتعلقة التحويلات مطار هيثرو.

إذا كنت على مطار هيثرو ولا يعرفون كيفية الوصول إلى وسط لندن، لا أؤكد أيضا من ذلك بكثير. هناك طرق عديدة للحصول النقل من مطار هيثرو، في الواقع بعض أسرع أو أرخص من غيرها. اعتمادا على المطالبات الخاصة بك و توقعات، يمكنك اختيار واحدة من الطرق التالية للحصول على نقل من مطار هيثرو إلى وسط لندن:

Read more ›

Posted in نقلك