الاتصال معنا:

اختر اللغة:

تاكسي مطار لوتون

انطلاق من وسط لندن، وبعد خط A41، إلى اليسار إلى A406   وبعد ذلك مباشرة في M1، على مسافة بلغت 56.5 كم، ونحن تصل الي من المطارات أكبر للركاب في المملكة المتحدة، وهو المكان الذي سنوي أكثر من 9   مليون شخص الأرض أو مغادرة. مع ما يقرب من 75 سنة من التاريخ، لوتون مطار يجلس في مكان آخر من المطارات في الأعلى الركاب 5 إنجلترا وهذا هو محطة شمال لندن. وهو بمثابة قاعدة العاهل لشركات الطيران، ريان اير، ايزي جيت الخطوط الجوية طومسون و.

تقع على تلة موقع أعلى، مطار لوتون في لندن يطل وادي نهر ليا، الذي يخترق الطرف الشمالي الشرقي من تلال الأطفال.

وافتتح في 16 يوليو 1938 من قبل وزير الدولة للطيران – وقد تم استخدام الخشب وكينغسلي باستمرار منذ ذلك الحين، وحتى خلال الحرب العالمية الثانية عندما شغل منصب مطار تجاري ولكن أيضا باسم دار لل سلاح الجو الملكي المقاتلين. كما تم استخدام مطار لوتون باعتباره البناء موقع لمهاجم البعوض مقاتلة شعبية – “ووندر خشبية”، صمم من قبل شركة الطائرات Pervical.

بعد الحرب واصلت مرت مطار لوتون لاستخدامها في محطة شمال لندن لذلك، كما أصبح المطار أكثر وأكثر من المهم، والتنمية إلزامية. هذا تقديمهم للبناء من برج المراقبة الجديد في عام 1952. شجع

وبدءا من 1960 باقات العطلات بأسعار معقولة البريطانية الناس من أن يصبحوا أكثر وأكثر جذب للسفر إلى الخارج مما أدى إلى ولادة ناجحة شاملة ضخمة جولة عطلة السوق. واحدة من وقد لعبت الأجزاء الأكثر أهمية في هذه المهمة عن طريق مطار لوتون. ارتدت

ومشاركة من المطار في هذه الحملة مرة أخرى في عام 1962 عندما، جنبا إلى جنب مع إنشاء شركة طيران جديدة تسمى الميثاق Euravia، أدى إلى نمو لا تصدق من حركة المرور على ميثاق لوتون المطار. حول الفترة الزمنية نفسها، وأصبح لوتون قاعدة التشغيل بالنسبة لبعض شركات الطيران الأخرى مثل الطيران العارض ماك ألبين، Autair، العاهل شركات الطيران والهواء ودان. شهد العقد القادم لتأتي لوتون الدخول في كان اسمه وقت قصير الانحدار بعد أن المطار الأكثر ربحية في إنجلترا في عام 1972. وكان السبب في النكسة إفلاس كبرى مشغلي عطلة حزمة: كلاركسون. واصل الانخفاض إلى أوائل 80′S نظرا لعدم وجود منافس إعادة الاستثمار ومطار ستانستيد. ويلزم اتخاذ إجراءات فورية لوضع مطار لوتون إلى الشرعي لها وضع وجعله مرة أخرى إلى المطار الأكثر ربحية في انكلترا. ونتيجة لذلك، في السنوات ال 15 المقبلة العمل وتركز بشكل كامل على تطوير البنية التحتية وشهدت عملية تحديث، بما في ذلك بناء محطة دولية جديدة، برج تحكم جديد مع  تحديث أنظمة الملاحة الجوية، ومناولة الأمتعة ومؤتمتة  ترقيات المدرج.

في مطار لوتون عام 1990 استراتيجية الوسم أدت إلى تغيير في اسم من مطار لوتون في لندن البلدية مطار لوتون في الغرض  لإعادة التأكيد على القرب من المطار للعاصمة المملكة المتحدة. ال الوسم استراتيجية عملت حركة المرور خدمة المقرر كان ينمو إلى حد كبير إلى حد كبير بسبب ريان اير. كان ذلك نكسة أخرىعندما   في عام 1991 انتقل ريان اير معظم أعمالهم لفتح حديثا محطة في مطار ستانستيد. سبب هذا الانخفاض في آخر عدد الركاب ووضع الأعمال مرة أخرى إلى الخسارة. 7 سنوات في وقت لاحق وهناك حاجة إلى إعادة استثمار ذلك مرة أخرى، وذلك لتمويل GBP 80000000 تمديد المطار، أصدر مجلس امتياز 30 عاما عقد كونسورتيوم شراكة خاصة. شهد التاريخ

والأخيرة لبناء مدرج كامل طول والجديدة   محطة مطار لوتون في لندن في عام 2004، بينما في عام 2005 الجديد بنيت قاعة المغادرة.

واليوم، لندن مطار لوتون بحساب عدد 10 شركات الطيران الكبرى تعمل الرحلات الأوروبية والدولية: أدريا إيرويز، إير لينغاس الإقليمية، الهواء الأزرق، ايزي جيت، شركة العال، Flybe، الخطوط الجوية العاهل ريان اير، طومسون طيران، طيران ويز.

نقل إلى لندن مطار لوتون في لندن من لندن إلى ومطار لوتون في لندن

            ويمكن أن يتم النقل من وإلى مطار لندن لوتون بنسبة 4 طرق الوصول: عن طريق السكك الحديدية، عن طريق البر، بسيارة أجرة وحافلة. تقع على مسافة 32 أميال من وسط لندن لوتون يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء البلاد بسبب موقعها بالقرب من M1 و M25.

            نقل من وإلى مطار لندن لوتون برا:

-         نقل من وإلى M1

لندن مطار لوتون على بعد 5 دقائق من الطريق السريع M1. خروج M1 في تقاطع 10. وبأسرع الطريق إلى المطار.

-          نقل من وإلى M25

هناك عدد من البدائل عدة إذا كنت ترغب في الاقتراب من لندن مطار لوتون من الغرب. يمكنك أن تأتي إما عن طريق دونستابل أو   عبر M40/M25 للانضمام إلى M1 ثم قم بإنهاء عبر تقاطع 10. آخر طريقة نقل هو للخروج M25 عند التقاطع

21 لإمكانية الوصول إلى M1.

-         نقل من وإلى الشرق وA1

ويمكن أن يتم نقلها إلى مطار لندن لوتون من الشرق عبر طريق A505 هيتشن.

            نقل من وإلى مطار لندن لوتون عن طريق السكك الحديدية:

 

            التحويلات   من وإلى مطار لوتون في لندن عن طريق السكك الحديدية تشغيل كل عشر دقائق ما بين 5   صباحا ومنتصف الليل، ويتم توصيل لجميع القطارات التي ترسو في مطار لوتون   بين عشية وضحاها مع خدمة نقل كل ساعة باركواي. تذاكر لنقل السكك الحديدية   يمكن لوتون شراء التذاكر الحوض الصغير إلى هذه الوجهة. ال المسافرين القادمين في محطة لوتون مطار باركواي بدون تذكرة من   يجب أن هذا النوع والتي ترغب في استخدام الحافلات المكوكية دفع مبلغ إضافي من 1،50 GBP في كل اتجاه في حالة الوصول إلى محطة القطار من قبل. نقل بالسكك الحديدية من مطار لوتون

وإلى لندن وسط لندن تأخذ بين 21 إلى 25 دقيقة لإكمال، اعتمادا على الشركة التي اختيار. الأكثر شهرة من هذه الشركات هي: الشرق القطارات ميدلاندز، و Thameslink البرنامج وأول عاصمة اتصال.

            نقل من وإلى مطار لندن لوتون في سيارة أجرة:

هناك بعض الشركات التي تعمل الكابينة أسود لندن لوتون في يمكن الحصول على أسعار المطار ولكن مكلفة جدا جدا، عليك أن تختار الأرجح لشركة ميني الكابينة، كما يفعل معظم الناس. 247 نقل مطار المتخصصة في النقل من المطار ويقدم بعض من أفضل الأسعار النطاقات في وسائل النقل من وإلى جميع المطارات الرئيسية في لندن. نحمد لتكون واحدة من الشركات أقل عدد من سيارات الأجرة التي تتعقب رحلات ذلك فإنه في حالة كنت قد حجزت نقلك من مطار لوتون وصول الطائرة الخاصة بك سوف في وقت سابق، وليس هناك سبب للقلق وسيارات الأجرة الخاصة بك يكون هناك حق تتوقع لك.

ونقل المطار لدينا سريعة وموثوق بها وخدمة سيارات الأجرة متاحة 24 ساعة في اليوم، 365 يوما في السنة ليأخذك إلى وجهتك. نحن ضمان لجعل كل ما تبذلونه من الحجوزات وسريعة وسهلة قدر الإمكان مع تأكيد الفورية، بغض النظر إذا حجز على الإنترنت، على الهاتف أو من خلال البريد الإلكتروني. سلامتك والراحة هي شغلنا الشاغل حتى بكل ما نملك من السيارات PCO المرخصة.
لدينا مجموعة واسعة من حجم السيارة للاختيار من بينها لتناسب الاحتياجات الخاصة: سيارات الصالون، والعقارات، S-MPV و 8 تتسع لأكبر المجموعات.

وفحص السائقين لدينا اللباقة والمعرفة، وPCO جميع CRB، سوف ننتظر وصولك إلى الوصول مع رسالة كتب عليها اسمك. إذا تأخر الرحلة، فإن السائق يكون على بينة من هذا قبل أن ينطلق لجمع لك.

إذا كنت ترغب في الحصول على سعر جيد لنقل الخاص بك، ثم معرفة أن لدينا يمكنك الحصول على خصم 10٪ لكل رحلة إذا كنت إنشاء حساب على موقعنا على الانترنت (وصلة باجينا القطة دي ماي الحساب). عندما  كنت مسافر العادية هذا هو حل كبير للحد من التكاليف.
إذا كنت مسافرا مع الأطفال يجب أن تعرف أن نقدم الطفل المقاعد بناء على طلبها، من أجل ضمان سلامة طفلك. نحن نقدم لك 24 ساعة وخدمة حجز خدمة العملاء مع العاملين المدربين، لذلك  لا تترددوا في الاتصال بنا. إذا كنت مهتما في نوع دفع نحن نقدم لكم طرق الدفع 3 – نقد للسائق، أو تحويل مصرفي بطاقة الائتمان لدينا باستخدام موفر التاجر: ستريملاين أو Google الخروج. الأسعار

لنقل سيارة أجرة مع شركتنا من لندن مطار لوتون تبدأ من GBP 38 فقط لسيارة الصالون.

نقل من وإلى مطار لندن لوتون بالحافلة: 

يمكن نقل بالحافلة

ومطار لوتون في لندن من القيام به بسهولة كما لديه حق الوصول إلى المطار إلى المدن الكبرى والمدن الرئيسية في بريطانيا.

والوطنية خدمة مستعجل الخروج عن الخلجان 4 و 5 و 6 إلى وجهة في المملكة المتحدة. الخدمات المباشرة من لندن مطار لوتون ما يلي:

707 خدمة لنورثهامبتون، 7 مرات في اليوم

خدمة 737 إلى هاي ويكومب وأكسفورد، 8 مرات في اليوم

خدمة 767 ليستر ونوتنغهام، 9 مرات في اليوم

خدمة طائرات 777 لكوفنتري، ولفرهامبتون برمنغهام و، تصل إلى 11 مرات في اليوم

خدمة 787 إلى كامبريدج، 10 مرات في اليوم

ناشيونال إكسبرس تعمل أيضا خدمات من مطار لوتون في لندن إلى / من:

ميلتون كينز، 29 مرات في اليوم

مطار ستانستيد، 27 مرات في اليوم

مطار هيثرو، 20 مرات في اليوم

مطار جاتويك، 10 مرات في اليوم

Posted in نقلك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

12345

12345

12345

12345

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>