الاتصال معنا:

اختر اللغة:

لندن تاكسي مطار المدينة

نقل إلى / من مطار مدينة لندن
مطار مدينة لندن يمكن الوصول إليه بسهولة من لندن والقريبة جنوب شرق، وجميع أنحاء المملكة المتحدة عن طريق النقل الخاص والعام على حد سواء.
نقل مطار على 247  تقدم رخيصة مدينة لندن   المطار من وإلى جميع الرموز البريدية لندن، مطارات لندن  وجميع موانئ البحر أنحاء المملكة المتحدة. لدينا درجة عالية من الاحتراف و وفريق من ذوي الخبرة ضمان أن تصل إلى وجهتك بسلام، في الراحة وفي الوقت المحدد.
ومرخص بالكامل سائقينا، والمهنيين ذوي الخبرة العالية وعلى  سيارات الدفع المرخصة من قبل جميع PCO، مرسيدس، أودي و  فولكس واجن في الرئيسية. يمكنك أن تتأكد من نقلك مطار المدينة في  أيد أمينة.


247 نقل المطار يقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تتناسب مدينة الخاص بك متطلبات نقل المطار: من سيارات الصالون العادية ومبفس استيعاب مجموعات أكبر، إلى خيار نقل التنفيذية.
من لحظة قمت بإجراء التحقيق الأولي، بعد الوصول الخاص بك نقل إلى أو من مطار مدينة لندن عملية على نحو سلس و كفاءة. السائقين لدينا هي الأصول قصارى جهدنا: قدم بذكاء، ومهذبا  وأكد لطيف، والراحة أنهم يعرفون بالضبط أين هم ذاهبون وكيف أفضل لتحصل هناك.

كتاب نقلك مدينة لندن من خلال ولنا لن يكون هناك رسوم خفية، مع نقل المطار 247  يتم تضمين كل شيء في اقتباس الأصلي. 247 مطار نقل تقدم سياسة التسعير التنافسي والشفاف ل مدينة النقل من المطار.
247 مطار نقل توفر خدمة الانترنت 24 ساعة لحجز مدينة النقل من المطار حتى يكون لديك المرونة لكتابك مدينة مطار نقل مريحة في الوقت الخاص والموقع.
ومدينة ميتينج بوينت مطار لدينا سائق في انتظار لك  لوحة اسم عرض اسمك على ذلك داخل الصالة من قبل مطار مكتب الاستعلامات في صالة الوصول.
لندن نقل المطار على الأسعار المدينة:
نقل من وسط لندن إلى مطار مدينة 25،00 £
نقل من الأخضر بلمرس، N13 إلى مطار مدينة لندن 27،00 £
نقل من بادينغتون، W2 إلى مطار مدينة لندن 27،00 £
نقل من وستمنستر، لندن SW1 إلى مطار مدينة 27،00 £
نقل من مطار هيثرو إلى مطار مدينة لندن 42،00 £
نقل من مطار ستانستيد إلى مطار مدينة لندن 38،00 £
نقل من مطار جاتويك إلى مطار مدينة لندن 50،00 £
إذا كنت ترغب في السفر من قبل المدرب يجب أن تعرف أن ناشيونال إكسبرس يعمل عدد كبير من الخدمات المدرب الوطني في لندن مختلف الوجهات. على الرغم من أن خدمة الحافلات لا تتوقف مباشرة إلى لندن  مدينة مطار، فإنها تتوقف عند عدد من الوجهات التي هي قريبة إلى المطار. وتشمل هذه كناري وارف والبنك الذي يوجد سوى عدد رحلة قصيرة من المطار، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق DLR أو سيارة أجرة. إذا كنت يمكن الحجز عبر الإنترنت سوف تحصل تذاكر مخفضة. إذا كنت لا في عجلة من أمره ل وصول الى وجهتك يمكن للمدرب أن تكون طريقة رائعة وبأسعار معقولة من السفر.
ويمكن إجراء نقل من وإلى المطار أيضا نقل. التحويلات هي كبيرة، وطريقة خالية من المتاعب ومريحة لل وصول إلى المطار. هناك شركات سيارات الأجرة التي تخدم أكثر من 500 لندن مدينة المطار والمناطق المحيطة بها، وكثير منها تتخصص في يمكن نقل المطار وتقديم أسعار كبيرة. إذا كنت الحجز عبر الإنترنت يمكنك الحصول على رحلة خصومات خاصة. أسعار لنقل من مطار مدينة لندن إلى أقرب نقطة في لندن تبدأ 20 جنيها استرلينيا.  على الرغم من أن السعر قد يبدو أعلى قليلا يمكنك التمتع بالراحة وسلامة رحلة سريعة إلى وجهتك فقط بسيارة الأجرة. كما تقدم شركات تحويل المقاعد معززة المرافق للمسافرين  مع الأطفال في سن مبكرة. إذا كنت مجموعة أكبر ثم سعر سوف تصبح الشخص أرخص من وسائل النقل العام.
طريقة أخرى للوصول إلى مطار مدينة لندن هو بالقطار أو الأنبوب. مدينة لندن يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المملكة المتحدة، وذلك بسبب كبير في عدد من المحطات. محطات لندن لتقديم خدمات UK معظم كبار وجهة، وعدد كبير من محطات وسيطة.
من محطات السكك الحديدية في لندن، ويمكن الوصول إليه بسهولة المطار من قبل لندن تحت الارض. أقرب محطة مترو الأنفاق إلى المطار هو تعليب تاون. مدينة تعليب على الخط اليوبيل، والخدمات DLR تتوفر بين المطار ومحطة هذا. أسعار منخفضة وبأسعار معقولة، ويمكنك الحصول فارس كبير عند الحجز عبر الإنترنت. ك أجنبي، إذا اخترت القطار، يمكنك الاستمتاع أيضا عرض الإطار وهو مذهلة. الإزعاج الوحيد عند السفر مع القطار حان الوقت. يمكن للرحلة تستغرق وقتا أطول مما كان متوقعا، وإذا كنت في أمرنا هذا لن يكون أفضل خيار للسفر.
مطار مدينة لندن يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق البر ويقع خارج لندن من تهمة منطقة الازدحام. لذا، إذا كنت في زيارة لندن و  كنت تريد أن ترى مختلف مواقع تأجير السيارات هو الأكثر المشار إليه الحل. يمكن السفر مع العائلة تصبح مكلفة عند استخدام مختلف وسائل النقل. استئجار سيارة هو في المتناول و الاسترخاء وسيلة للسفر في جميع أنحاء لندن. يمكنك زيارة ما تريد كلما أردت وسوف تعرف ثمن النقل الخاص من  البداية. هناك العديد من شركات تأجير السيارات العاملة على مدينة لندن المطار. وتقع مكاتب لتأجير السيارات بجوار مبنى المطار. ال مرافق تسمح لساعات طويلة خارج افتتاح افتتاح محطة  مرات. وسعر / يوم تبدأ من £ 20 لسيارة الصالون.
على التاريخ القصير لندن مطار مدينة
مطار مدينة لندن هي واحدة من أحدث المطارات الحديثة والأكثر في المملكة المتحدة.  في عام 1981 اقتراحا لبناء مطار مدينة لندن هو  يتم على أساس توفير مطار لندن لدوكلاندز المنطقة. في عام 1987 أول طائرة الأراضي في مطار مدينة لندن و الخدمات التجارية تبدأ العاملة في اكتوبر تشرين الاول من العام نفسه.
في عام 1990 تعاملت مع مطار تقريبا 230،000 راكبا لكن عدد انخفاض بعد حرب الخليج. في عام 1992 تم افتتاح مدرج الموسعة. في و1995 نصف مليون راكب يسافرون عبر مدينة لندن المطار.
مع التوسع المستمر والنمو منذ ذلك الحين، بما في ذلك فرع من سكة حديد دوكلاندز لايت توفير الوصول المباشر إلى المطار السكك الحديدية وبدء تسيير رحلات عبر المحيط الأطلسي في عام 2009، لندن سيتي وقد ازدهرت المطار وسط منافسيها المباشر، لندن هيثرو، وغاتويك في لندن. و2012 عرض مطار مدينة لندن تحتفل به 31  عيد ميلاد القديس مع خطط لمزيد من التوسع.
على الموقع
لندن مدينة مطار هو مطار واحد المدرج. أنه يخدم أساسا يقع الحي المالي في لندن وعلى دوكلاندز السابق موقع، شرقي مدينة لندن، مقابل مركز سباق القوارب لندن. هذا  تم تطويره من قبل شركة الهندسة أعمال مد في 1986/87. في عام 2011 وفي لندن مدينة المطار ازدحاما الخامسة من حيث الركاب و حركة الطائرات التي تخدم المنطقة لندن بعد مطار هيثرو، غاتويك، ستانستيد ولوتون وازدحاما 15th في المملكة المتحدة.

شركات الطيران والوجهات لمطار مدينة لندن
مطار مدينة لندن تدير شبكة واسعة من الرحلات إلى أوروبا، مع كثرة الخروج إلى المدن الكبرى مثل باريس وأمستردام وفرانكفورت،  ميونيخ وجنيف وزيوريخ. وجهات مفضلة كسر المدينة هي أيضا التي يخدمها المطار، مع المغادرين العادية لبرشلونة، مدريد، ميلان وفلورنسا. وجهات أوروبية أخرى تشمل شامبري، نيس، نانت، بريف، دوفيل، أنتويرب وبازل، وكذلك لوكسمبورغ، ايندهوفن وروتردام. لندن مدينة لتعمل أيضا الدول الاسكندنافية، مع الخروج إلى كوبنهاغن، بيلوند واستكهولم. هناك أيضا خدمة إلى مطار JFK في نيويورك، مثالية للمسافرين من رجال الأعمال على حد سواء و السياح على حد سواء، فضلا عن الخروج الموسمية لمايوركا وايبيزا. المطارات الإقليمية التي تخدمها مدينة لندن وتشمل أدنبرة وجلاسجو، دندي، دبلن، جيرسي وجزيرة مان. هناك عدد من مختلف شركات الطيران التي تعمل انطلاقا من مطار مدينة لندن، مع العديد من تقديم الطعام خصيصا للمسافرين من رجال الأعمال. شركات الطيران العادية مع الخدمات من مطار مدينة لندن وتشمل الخطوط الجوية البريطانية، KLM، اليطاليا، لوفتهانزا، CityJet، Luxair، شركات الطيران سكاي العمل، بابو، السويسري الخطوط الجوية الدولية، VLM، صن اير واير من الدول الاسكندنافية Arann
. على المعلومات الطرفية
مطار مدينة لندن واحدة المحطة الرئيسية التي تخدم أكثر من 1.5 مليون راكب للسفر إلى أكثر من 25 وجهة في كل عام. ال وافتتح محطة في عام 1986. يتم تشغيله من قبل جميع مطار مدينة لندن شركات الطيران والرحلات الجوية لنقل الركاب. يقع الاختيار في المنطقة على الجانب الأيمن للجهاز بناء وأنت تدخل. لدولية يجب رحلات الركاب تحقق في 3 ساعات قبل المغادرة، ل ويجب أن يتم رحلات الأوروبية الاختيار في 2 ساعة قبل المغادرة وللرحلات الداخلية، في 90 دقيقة قبل المغادرة. ال يقع صالة المغادرة في الطابق الأول من مبنى المبنى. يجب أن تعرف أن الصعود يبدأ عادة نحو 45 دقيقة قبل المغادرة. وتقع منطقة القادمين في المبنى الرئيسي التقاء.
محطة لديها الكثير من التسهيلات من أجل إرضاء جميع الركاب  الاحتياجات. يمكنك العثور على ثلاثة الصرافة الواقعة بالقرب من الرئيسي المدخل، في صالة المغادرة وصول الرحلات الدولية. هناك أيضا موزعات النقدي عند التقاء رئيسية، واحدة في الأمتعة استعادة المنطقة، إذا كنت في حاجة إليها. إذا كنت تريد أن تخدم الغداء أو التمتع فنجان قهوة يمكنك أن تجد العديد من المطاعم والحانات في المطار، تقدم مجموعة من المواد الغذائية. لعشاق التسوق هناك عدد من المحلات التجارية  في المحطة، بما في ذلك الضرائب والأسواق الحرة، التي من شأنها أن   تجعلك تنفق أموالك في أي وقت من الأوقات.
إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص الرحلات الجوية أو محطة لل مرافق، ثم انتقل إلى مكتب الاستعلامات التي تقع على   الجانب الأيسر من مبنى المطار. خسر مكتب الملكية هو يقع في منطقة الأمان A. ويقع المكتب في الأمتعة اليسار ويمكن الاطلاع على الأمن A. A منطقة تلميع الأحذية ومرفق لإصلاح على الطابق الأرضي من البهو الرئيسي. هناك مربع البريدية في مدخل محطة ويمكنك أن تجد أيضا في جميع أنحاء الهواتف العمومية المحطة الطرفية. على المطار يمكنك العثور على عدد من المرافق   مصممة لجعل الرحلات للمسافرين ذوي الاحتياجات الخاصة أكثر راحة و  التسهيلات التجارية المختلفة المتاحة لأولئك الذين يهتمون.
هام اتصالات على
قد أرقام الهاتف التالية مفيدة جدا لأي شخص في طريقها من مدينة مطار لندن
Information Desk   +44 (0)207 646 0088;
Metropolitan police +44 (0)207 230 1212;
Conference facilities +44 (0)207 646 0900;
Order currency +44 (0)207 473 1087;
Airport Parking +44 (0)870 737 0778;
Valet Parking +44 (0)870 737 0778;
Lost property +44 (0)207 646 0088;
Left luggage +44 (0)207 646 0088;
Shoeshine service +44 (0)207 474 8814;
Railtrack Timetables and Fares +44 (0)845 748 4950;
Airport Shuttle bus services +44 (0)207 646 0088;
London Underground +44 (0)207 222 1234;
Docklands light Railway +44 (0)207 222 1234;
London Buses +44 (0)207 222 1234;
Traveline +44 (0)870 608 2608;
National Express +44 (0)870 580 8080.

Posted in نقلك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

12345

12345

12345

12345

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>